ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل

  • وقت الافراج:2022-05-29 12:11:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:568
  • وصف سريع:

    ريزيبينج,الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواق

محتوى المقال

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

ريزيبينجمصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

bagualingإذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , إذا كان هناك الكثير من الغبار عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

محول الكهرباء مصنعين


ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل



محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

أصلي ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

شفة سطح متفاوتة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ,ريزيبينجكم مربع محول, مما أدى إلى تسرب النفط .


ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

يوصي بشدة تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

ريزيبينجإيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ,ريزيبينجمواصفات تركيب المحولات الكهربائية, حل مناسب على السطح , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

النوع الجاف محول الصانع

ريزيبينجمعلومات المنتج الأخرى
  • شو فوصغيرة الحجم ثابتة منصة رفع هيدروليكيطرق الصيانة والصيانة

    شو فوصغيرة الحجم ثابتة منصة رفع هيدروليكيطرق الصيانة والصيانة

  • شو فوجسر الإنتاجمجال التطبيق

    شو فوجسر الإنتاجمجال التطبيق

  • بوثياموبايل هيدروليكي جسر الصعوداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

    بوثياموبايل هيدروليكي جسر الصعوداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

  • بووتسكسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحدكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد

    بووتسكسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحدكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد

  • بعلبكإنذار درجة حرارة المحولات الجافةتقلبات أسعار الصناعة

    بعلبكإنذار درجة حرارة المحولات الجافةتقلبات أسعار الصناعة

  • أبونيمريحة النقل الصغيرة رافعحلول لمشاكل المنتج

    أبونيمريحة النقل الصغيرة رافعحلول لمشاكل المنتج

  • أولمرفع منصة متنقلة سيارة مقصشاهد المزيد

    أولمرفع منصة متنقلة سيارة مقصشاهد المزيد

  • برغر وانزبايكالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    برغر وانزبايكالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • استدعى:تذكير: معلومات ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل ، توفر لك ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل من شركتنا ، وخدمة ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل. ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ريزيبينجالمحولات الكهربائيةمجموعة من النصائح والحيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!